كاسل الحضارة والتراث Written by  تموز 05, 2020 - 79 Views

بداية استعادة الرحلات الدولية الي شرم الشيخ

Rate this item
(0 votes)

كتب د. إسلام نبيل

مدير مكتب تنشيط السياحة بشرم الشيخ

حصل الي الآن 103 فندق بجنوب سيناء علي شهادة تشغيل السلامة و الصحة (تشغيل ال ٥٠٪)، وجاء ذلك بالتزامن مع استقبال شرم الشيخ اولي الرحلات الدولية من مطار كييف باوكرانيا في الأول من يوليو، ثم في اليوم التالي مباشرة رحلة دولية اخري من منسك - بيلاروسيا.

ومن المقرر ان يستقبل مطار شرم الشيخ الدولي علي الاقل رحلة واحدة دولية يوميا خلال شهر يوليو الحالي ما بين جنسيات اوكرانيا ، بيلاروسيا، ، أذربيجان، لبنان.

ومن المتوقع زيادة عدد الرحلات خلال الشهر ذاته من جنسيات اخري، سوف يتم الاعلان عنها تباعًا في حين تأكيد خطوط الطيران لهذه الرحلات.

تتبع مصر قواعد صارمة لتنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، والحكومة المصرية ممثلة في وزارة السياحة والاثار تضع "شهادة السلامة الصحية" كشرط مسبق لإعادة فتح مرافق الإقامة والأنشطة السياحية والمواقع الأثرية، وتم تشغيل مرافق الإقامة الواقعة فى محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومرسى مطروح بشكل مبدئي بنسبة إشغال لا تزيد عن ٥٠٪

 

 

 

 

من نحن

  • مجلة كاسل الحضارة والتراث معنية بالآثار والحضارة وعلوم الآثار والسياحة على المستوى المحلى والإقليمى والدولى ونشر الأبحاث المتخصصة الأكاديمية فى المجالات السابقة
  • 00201004734646 / 0020236868399
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.